تحميل لعبه Rise of kingdoms مهكرة اخر اصدار 2020

Rise of Kingdoms: Lost Crusade تحميل لعبه

تحميل لعبة Rise of Kingdoms آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، لعبة قتال فريدة من نوعها, واحدة من افضل العاب اندرويد, والعاب اندرويد مهكرة, والعاب اندرويد 2020 مع ما يقارب مليون تحميل على متجر جوجل بلاي الرسمي كما لديها تقييم 4.5 من 5 ما يظهر مدى رضى المستخدمين عنها. لعبة Rise of Kingdoms مهكرة هي لعبة إستراتيجية وإدارية تدور أحداثها في حضارة من العصر الحجري ، ستكون مهمتك هي أن تقاتل ضد أعداء لا نهاية لهم وتوسع حدود إمبراطوريتك الناشئة.


عندما تبدأ جولة جديدة ، يمكنك الاختيار من بين 8 حضارات مختلفة بما في ذلك الصين وإسبانيا وكوريا وفرنسا واليابان وألمانيا. بمجرد اختيارك للحضارة ، ستبدأ اللعبة بعدد من الأكواخ والمزارع ومصنع الأخشاب. مهمتك هي تحويل هذا البلدة الصغيرة إلى مدينة ضخمة قادرة على تحمل تغييرات الزمن.

فيما يلي وظائفك الرئيسية الثلاثة في لعبة Rise of Kingdoms: بناء مبانٍ جديدة لتحسين إمبراطوريتك ، واستكشاف المناطق المجاورة ، وبالطبع محاربة أي تهديدات خارجية. لمحاربة البرابرة والحضارات الأخرى ، تحتاج إلى بناء جيش قوي. يمكنك تجنيد العشرات من الجنود الذين يمكنك تدريبهم ورفع رفع قدراتهم القتالية. لعبة Rise of Civilizations مهكرة هي لعبة إستراتيجية مسلية تستعير بعض المفاهيم من اللعبة الشهيرة the great saga Civilization، ولكنها تقدم أشياء جديدة. على الأقل تحتوي على رسومات جميلة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المهام والشخصيات والمباني. الجانب السلبي في لعبة Rise of Kingdoms مهكرة هو أنك ستجد الكثير من عمليات الشراء داخل اللعبة, لكن في هذه النسخة المهكرة المقدمة من موقع عالم البرامج لتحميل العاب اندرويد كاملة مجانا, و تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر, يمكنك تحميل Rise of Kingdoms مهكرة والاستفادة من كل الميزات المدفوعة مجاناً.


صور للعبه

L7YZCCU.png (762×540)
rise of kingdoms
trickaty
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -