تحميل لعبه ماين كرافت ومعلومات عنها وشرحها بالكامل

طبعا مخلال مشاهدتك الأولى لشخص يلعب ماين كرافت Minecraft سترى بأن اللعبة مملة نوعا ما و لا تستحق هذه الشهرة .

Image result for ‫ماين كرافت‬‎

لكن بمجرد انك ستخوض في لعبها سترى بأنها لعبة ممتازة جدا و تمنحك الإسترخاء لعقلك من الظغوطات الشيء الذي يجعلني ألعبها يوميا .

لتحميل العبة لا تقلق اللعبة حجمها صغير جدا تستطيع تحميلها بسهولة وتعمل حتى على الحواسيب الضعيفة إظغط على الرابط أسفل الموضوع إذا أحببت فعلا تجربة اللعبة .

سأحدثكم عن اللعبة قليلا و عن المهام الموجودة فيها أولا يجب عليك بناء منزلا قبل حلول الظلام من خلال مربعات ( الحشب او الحجر او التراب .....) تفاديا للوحوش التي ستهاجمك ليلا و صنع سلاح خاص بك بالمواد الأولية التي ستجنيها من الطبيعة المينيكرافتية الذهب الحديد الدياموند .... .

في لعبة ماين كرافت يوجد العديد من الوحوش المختلفة وهي ما يجب عليك أن تتخطاها وتواجهها بكل شراسة، وهذه الوحوش هي: وحوش الزومبي المتواجدة بكثرة في لعبة ماين كرافت ولا يعتمدون على سلاح بعينه . السبايدر وهو يجيد التخفي ولكن قتله سهل.الاندرمان وهو من أخطر وحوش لعبة ماين كرافت؛ فهو سريع وقوي ويمكنه القضاء عليك في ضربتين فقط إذا كنت بدون حماية كافية.الكريبر وهو أيضا من أخطر وحوش ماين كرافت لأنه ينفجر في وجهك ويدمر لك البيت بالكامل .

 إظافة إلى ذلك تستطيع اللعب مباشرة مع أصدقائك اللعب الجماعي و ستجد مجموعة من القنوات على اليوتيوب تشرح  ماين كرافت Minecraft لتكتشف المزيد عن هذه اللعبة الأكثر من رائعة .

إلى هنا أكون أفدتكم قليلا حول لعبة ماين كرافت Minecraft و لا تنسى زيارة الموقع مرة في كل أسبوع على الأقل لمشاهدة الجديد الذي ربما سيحتكره عليك العرب (من ناحية العمل على الأنترنت و جني أرباح مالية حسب مجهودك الشخصي ) و ذلك عبر زيارة القسم الخاص ب العمل على الأنترنت .

الروابط :

  1. رابط تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft :  تحميل
  2. رابط قنوات تهتم بلعبة ماين كرافت Minecraft:  
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -